الدوري الاسباني :الريال يحقق فوزا جديدا في الليغا وبايل يواصل صناعة الأهداف

2 نوفمبر,2013

 

الرغبة في الفوز كانت واضحة على أداء الريال في الشوط الأول ، وكان الأفضل تكتيكيا ومهاريا وإستفاد من فارق الخبرة لصالحه ، ولكن أصحاب الأرض لم يستسلموا ، وقدموا أداءً رائعا في الشوط الثاني وكادوا يتعادلون ، واحرز للريال رونالدو هدفين (د 3 و د 48) وكريم بنزيمة (د31) ، وأحرز لفاليكانو فييرا راموس هدفين من ضربتي جزاء (د 53 و 55 ).

تألق الثنائي الأغلى في العالم جاريث بيل ورونالدو ، حيث صنع الأول الهدفين الثاني والثالث ليرد على منتقديه بقوة ، وأحرز رونالدو ثاني أغلى لاعب في العالم هدفين تصدر بهما قائمة هدافي الليجا برصيد 14 هدف .

دخل أنشيلوتي المدير الفني للريال اللقاء وهو يبحث عن النقاط الثلاث في طريقه لمطاردة غريميه على صدارة الليجا  ولعب بطريقة هجومية وهي 4-3-3 بتقدم الثلاثي بنزيمة من المنتصف وكريستيانو من الجهة اليسرى ، وجاريث بيل في الجبهة اليمنى  .
من جهته bellواصل النجم الويلزي الجديد لنادي ريَال مدريد الإسباني غاريث بايل صناعة للنادي الملكي في الدوري الإسباني.

وبعدما قام بصناعة هدفين في الجولة الماضية أمام اشبيلية وتسجيله لهدفين ، عاد غاريث بايل لصناعة هدفين لكل من كريم بن زيمة وكريستيانو رونالدو أمام رايو فاليكانو برسم الجولة 12 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورغم غيابه عن الملاعب بسبب عدم تمكنه من القيام بمرحلة الإعداد الصيفية ، سجل بايل ثلاثة أهداف للملكي في الليغا وصنع أربعة.