بلدية لكصر تشرف على توزيع دعم من بعض رجال الأعمال ل 400 أسرة متعففة بالمقاطعة

أشرف عمدة بلدية لكصر الدكتور محمد السالك ولد عمار رفقة حاكم المقاطعة السيد عليون عبد الرحمن با وممثلين عن كل من رجل الأعمال سيدي محمد ولد غده والمدير العام لشركة سوجيكو السيد سيد أحمد ولد اعبيدن ورجل الأعمال اليزيد ولد فتن ولد الركيبي والسيد محمد بوي ولد ابابه عن شركة بوي وإخوانه، والسيد محمد ولد ابدب والنائب محمد يحي ولد الخرشي، والسيد محمد ول السالك والسيد محمد المختار ولد زغمان، على توزيع مساعدات عبارة عن مبالغ نقدية وسلات غذائية شملت 400 أسرة من الأسر المحتاجة على مستوى المقاطعة. وشكر العمدة في كلمته بالمناسبة الجميع على هذه الجهود القيمة التي تأتي مواكبة للجهود الكبيرة التي تقوم بها الدولة في هذا الإطار تخفيفا من وطأة الإجراءات الاحترازية المتخذة.
وأكد العمدة على أن المستفيدين من هذه المساعدات تم انتقاؤهم من ضمن لوائح الإحصاء الذي قامت به البلدية مؤخرا والذي شمل كافة أحياء المقاطعة. كما شكر العمدة لجان المجلس البلدي وعمال البلدية على مواكبة هذه العملية والسهر على شفافيتها حتى تصل جميع المساعدات إلى مستحقيها من أسر محتاجة بالمقاطعة. هذا ونبه العمدة إلى أنه تفاديا لكل ما من شأنه خرق الإجراءات الاحترازية المتخذة ستتولى البلدية الاتصال بالمستفيدين وإيصال هذه المعونات إليهم. ​
وتجدر الإشارة إلى أن هذه المساعدات توزعت ما بين نقدية شملت 150 أسرة مقدمة من لدن رجل الاعمال سيدي محمد ولد غده، بالإضافة إلى 150 سلة غذائية مقدمة من طرف السيد سيد أحمد ولد اعبيدن عن شركة سوجيكو، بينما توزعت السلات الغذائية الأخرى بين المتبرعين.
وشكر حاكم المقاطعة السيد عليون عبد الرحمن با بدوره في كلمته بالمناسبة رجال الأعمال على هذه اللفتة الكريمة التي تأتي في إطار دعم الجهود المبذولة من طرف الدولة لصالح السكان ذوي الدخول المحدودة تطبيقا لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.  
 
جرت الانطلاقة بملعب المرحوم فتن ولد الركيبي، بحضور حاكم المقاطعة وأعضاء من المجلس البلدي وممثلين عن المتبرعين.

 

 

 

 

أربعاء, 20/05/2020 - 15:13