بعثة حزب الاتحاد بتكانت تطلق أنشطتها التحسيسية

أطلقت بعثة الاتحاد من أجل الجمهورية بولاية تكانت نشاطهاتها التحسيسية باجتماع موسع تجكجة، ضم إضافة لأعضاء البعثة ، منتخبو الحزب بالولاية، وأعضاء مكتب الاتحادية و قسم المقاطعة و بعض الأطر و الفاعلين السياسيين .

وفي مستهل الاجتماع ذكر رئيس البعثة السيد سيدي محمد عابدين بثوابت الخطاب السياسي للحزب وبرؤيته الجديدة ، القائمة على احتضان كل داعمي فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، كما أكد على الأهمية التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية لولاية تكانت، ولأطرها من السياسيين.

بدورهم المجتمعون ثمنوا نهج الإصلاح المعتمد من طرف قيادة الحزب، والمنطلق من نهج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ورؤيته الحكيمة، كما أشاد المتدخلون بتطبيع الحياة السياسية، ومستوى الأداء الحكومي، المجسد للبرنامج الانتخابي لفخامته "تعهداتي" ، مبرزين الآمال المعلقة عليه للنهوض بالبلد سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ، وبالخصوص ما تضمنه من محاور أبرزت انحيازه للطبقات الفقيرة والهشة في المجتمع.

كما اتفق المتدخلون الحزبيون على ضرورة تفعيل الهيئات الحزبية القاعدية ، وتثمين دورها وإشراكها في العملية السياسية . بعد الجلسة الافتتاحية بدأ ت سلسلة اللقاءات الجماعية و الفردية ، وقد جرت في جو من الصراحة والمسؤولية، والعملية .

اثنين, 08/03/2021 - 17:38