جمعية الاخاء للتثقيف والتنمية تبدأ نشاطاتها التحسيسية ضد"كورونا"

ايجاز:

عند نداء الوطن ونزولا عند الحاجة الملحة لتوعية وتحسيس المواطنين وتمشيا مع أهدافها المنشأة عليها ،أطلقت جمعية الإخاء للتثقيف والتنمية ونشر ثقافة السلم حملتها التحسيسية ضد "وباء كورونا" وذلك لنصح المواطن بتتبع النصائح التي تصدر من الجهات الصحية وإرشاداتها وكذلك إحترام الإجراءات الإحترازية المتخذة من الحكومة.
رئيس الجمعية السيد عبدالله سيدي شكرا اعضاء الجمعية على الجد والمسؤولية وروح التطوع التي يتحلون بها ثم شكر رئيس الشبكة المحلية للجمعيات الشبابية بالرياض السيد محمد إنلل ورئيس جمعية النهضة إسحاق ول محمد وكذلك مسؤول الإعلام بالمجلس الشبابي الإستشاري لبلدية الرياض على الحضور معهم وكذلك كل المدونين ونشطاء المجتمع المدني.
كما وجه نداء لكل الموريتانيين لتوخي الحيطة والحذر من إنتشار هذا الفيروس ،مشيدا بجهود السلطات العليا بالبلد على الدور الريادي التي قامت به لتصدي لهذا الداء و السلطات الإدارية والأمنية بالمقاطعة على الجهود الجبارة في هذا الصدد.
هذه الجمعية من ضمن الجمعيات الثقافية النشطة على مستوى المقاطعة وتعمل في عدة مجالات مثل التعليم والصحة والإنسجام الإجتماعي وها هي اليوم تعطي مثالا حيا على وقوفها الى جنب المواطنين وتوعية بكل ضرر يمكنه الإضرار بهم من خلال فريق متكامل يسهر على المصلحة العامة للسكان .
الحملة التحسيسية اليوم تلقفها المواطنون بقبول وإستحسان وتأتي ضمن مواكبة الجمعية للإجراءات الحكومية ضد هذا الفيروس العالمي، بإعتبار الوقاية خير من العلاج.

وعند نداك نلبي أجل هذا حل جمعية الإخاء.

جمعة, 20/03/2020 - 21:02