بعثة الحزب الحاكم بولاية الحوض الشرقي تنظم المزيد من اللقاءات

تواصل بعثة الحزب إلى ولاية الحوض الشرقي أنشطتها التحسيسية، وفي هذا الإطار جدد رئيس البعثة السيد أحمد سالم ولد محمد فاضل التأكيد على أن الرؤية التي ينتهجها الحزب ستبني مؤسسة حزبية عادلة بين منتسبيها.

مضيفا  أمام جمع من مناضلي الحزب في مقاطعة امبيكة لحواش إن الحزب ماض في تحقيق برنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في المجال السياسي، مذكرا بجملة الإنجازات التي تحققت في السنة الأولى من مأمورية رئيس الجمهورية، داعيا منتقدي هذه الإنجازات إلى التحلي بالإنصاف والاعتراف بمستوى التغيير الذي تحقق للبلاد.

وتطرق رئيس البعثة إلى نهج محاربة الفساد المتبع من نظام الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، قائلا إن الحرب على الفساد لن تكون انتقائية أبدًا في عهد الرئيس الحالي، وأن حزب الاتحا تدخل في إطار رؤية رئيس الجمهورية للحكامة الجيدة والمنتجة.

كما دعا  مناضلي الحزب إلى استمرار التعبئة من أجل التحسيس برؤية الحزب المستمدة من برنامج فخامة رئيس الجمهورية "تعهداتي" مؤكدا أن قيادة الحزب ستكون حلقة وصل بين المواطنين والسلطات العليا من أجل إسماع صوت الموطن.

مشددا على التزامه  البعثة الحزبية بإيصال كافة المطالب ومتابعتها مع الجهات المعنية حتى تحقيقها، وفق معايير محترمة وشفافة.

وكانت بعثة الحزب إلى الحوض الشرقي قد وصلت إلى مقاطعة مبيكة الأحواش قادمة من مدينة النعمة عاصمة الولاية.

جمعة, 12/03/2021 - 19:39