حزب الفضيلة:نعلن وقوفنا ودعمنا الكامل لأخوتنا في فلسطين

 

بيان صحفي من حزب الفضيلة

 

منذ بداية شهر رمضان الكريم، تشهد مدينة القدس المحتلة اعتداءات متصاعدة من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنين في منطقة باب العمود وحي الشيخ جراح بمدينة القدس، وخلال الأيام والساعات القليلة الماضية زادت قوات الاحتلال الاسرائيلي من وتيرة التصعيد في القدس وقطاع غزة باعتدائها على المعتصمين في المسجد الأقصى وشنها غارات على قطاع غزة، أدت كلها الى استشهاد وجرح واصابة العشرات من بينهم اطفال.

 

هذه الاعتداءات الخطيرة والمتسارعة من قبل قوات العدو الاسرائيلي على المقدسات الإسلامية وعلى الصائمين العزل في مدينة القدس، تعتبر اعتداءا على كل المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، وتحدى صارخ لمشاعرهم في هذه الايام العشر المباركة من شهر رمضان الكريم.

 

اننا في حزب الفضيلة نتابع باهتمام بالغ هذه التطورات الخطيرة والمتسارعة، ونؤكد على التالي:

١- وقوفنا ودعمنا الكامل لأخوتنا في فلسطين وهم يواجهون بكل قوة وشجاعة هذه الاعتداءات الاسرائيلية الغاشمة، دفاعًا عن المقدسات وعن المعتصمين داخل المسجد الأقصى.

٢- دعوتنا لجميع القوى الحية من قيادات دينية وسياسية ومدنية في جميع الدول العربية والإسلامية الى تكثيف الجهود من أجل دعم أخوتنا في فلسطين، والوقوف الى جانبهم وهم يواجهون هذه الاعتداءات الإسرائيلية الغاشمة.

٣- كما ندعو جميع حكومات العالم الإسلامي، وكذلك حكومات الدول الداعمة للقضية الفلسطينية الى تحمل مسؤولياتهم والتحرك بشكل سريع لوقف هذه الاعتداءات الاسرائيلية ضد إخوتنا في فلسطين.

٤- نعلن عن استعدادنا للتنسيق المشترك مع جميع القوى السياسية الوطنية من أجل العمل على دعم ومساندة القضية الفلسطينية بكل الطرق والسبل المتاحة.

 

نواكشوط ١١/٠٥/٢٠٢١

المكتب الإعلامي لحزب الفضيلة

ثلاثاء, 11/05/2021 - 17:00