وزير المياه يعقد اجتماعات بعمال الإدارات المركزية

عقد وزير المياه والصرف الصحي السيد محمد الحسن ولد بوخريص، اليوم الاثنين اجتماعات مع عمال الإدارات المركزية في قطاعه تطرق خلالها لمختلف النقاط التي وردت في الخطاب الأخير لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.
وأوضح معاليه أن هذا الخطاب شخّص الواقع الحقيقي الذي تعاني منه الإدارة في بلادنا، مشيرا إلى أن فخامة رئيس الجمهورية أكد على الوقوف إلى جانب المواطنين، والتحدث عن المشاكل التي يعانون منها يوميا.
وأَبرز أن المواطن هو محور اهتمام أي قطاع حكومي، و يجب أن يحترم ويقدر وتحفظ له كرامته، مشيرا إلى أن غير هذا لم يعد مقبولا في قطاع المياه والصرف الصحي.
ونبه معالي الوزير، عمال القطاع، إلى ضرورة التعامل الجيد مع المواطنين والرد على أسئلتهم وشكاويهم في الوقت المناسب و بالأسلوب المناسب.
وبين أن القطاع يستعد لاستحداث مركز للاستقبال والتوجيه، للتسهيل من عمل الإدارات واختصار الوقت على المواطنين، مضيفا أن العمل جار لرقمنة القطاع من أجل الحصول على رصيد وثائقي وأرشيفي.
وجدد معالي الوزير تأكيده على أن الماء حق من حقوق المواطنين، يجب أن يحصلوا عليه دون عناء.
حضر اللقاءات الأمين العام للوزارة السيد أمادي ولد الطالب، ومكلف بمهمة السيد محمد المختار ولد محمد، والمستشار الفني المكلف بالمياه الحضرية السيد مولاي الحسن ولد أحمدو.

و.م.أ

اثنين, 28/03/2022 - 13:22