مجموعات من قرى كيفه تؤكد انسجامها في حلف الوفاء، وحزب الإنصاف ،ومساندتها لرئيس الجمهورية. ( صور )

مجموعات كبيرة تنحدر من أفام لخذيرات و قرى تابعة لمقاطعة كيفه ومناطق متفرقة  تؤكد انسجامها في حلف الوفاء، وحزب الإنصاف ،ومساندتها لرئيس الجمهورية. ( صور ) 

شهد منزل نائب مقاطعة كيفه ورئيس حلف الوفاء بولاية لعصابه السيد،لمرابط ولد محمد ولد الطالب ألمين بنواكشوط حفل عشاء كبير حضره عشرات قادة المجموعات السياسية التي تنحدر من أفام لخذيرات وكيفه والحوضين واترارزة ومناطق مختلفة من البلاد  .
 وفي مداخلات لهم  أكد المتحدثون من المجموعات على  تمسكهم التام بحلف الوفاء بولاية لعصابه بصفته الإطار السياسي الذي يمثلهم ويمارسون من خلاله السياسة ، وكما عبروا عن تشبثهم  بنهج حزب الإنصاف ، ودعمهم  ومساندتهم  لفخامة رئيس الجمهورية السيد، محمد ولد الشيخ الغزواني . 

رئيس حلف الوفاء بولاية لعصابه النائب البرلماني لمرابط ولد محمد ولد الطالب ألمين رحب بالمجموعات وأعتبر اللقاء بهم فرصة سانحة لشكر مناضلي ومناضلات الحلف عامة و خصوصا المجموعات التي حضرت حفل العشاء " معتبرا "  ماقاموا به عملا جبارا يؤكد تماسكهم وأنسجامهم التام مع سياسة الحلف وخياراته الحزبية " مضيفا " أن هذا الوفاء والإنضباط الذي أكدت عليه هذه المجموعات ليس غريبا عليهم فقد كانوا من أوائل المجموعات المؤسسة للحلف وضحوا كما ضحت مجموعات أخرى ولازالوا بنفس النهج .

كما " دعا "  النائب  في كلمته   أيضا " قادة ومناصري الحلف إلى مزيد من الإنضباط الحزبي والدفاع المتواصل عن الإنجازات الكبيرة التي تحققت منذ وصول فخامة رئيس الجمهورية السيد، محمد ولد الشيخ الغزواني للسلطة . 

المتدخلون في الإجتماع عبروا عن شكرهم وأمتنانهم لرئيس الحلف والجهود التي يقوم بها خدمة للسكان المحليين  وللوطن كما أشادوا بجو الإنفتاح والأريحية التي تطبع الحلف الذي يعد من أكبر وأبرز الأحلاف السياسية الوطنية وفق تعبيرهم .

اثنين, 21/11/2022 - 17:14